رحلات القوارب في قبرص للحصول على عرض آخر لقبرص

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

رحلات القوارب في قبرص للحصول على عرض آخر لقبرص

لماذا رحلات القوارب القبرصية تحظى بشعبية كبيرة؟ جزء جوهري من نمط الحياة في قبرص هو البحر وقبرص محظوظة لتكون محاطة بالمحيط المتوسط ​​الجميل. المياه دافئة وتبقى على هذا النحو من نهاية شهر مايو حتى نهاية شهر أكتوبر بينما لا تنخفض أبدًا أقل من 16 درجة مئوية حتى في فصل الشتاء القصير في قبرص. تمتلك معظم العائلات القبرصية قاربًا من نوع ما أو على الأقل لديه قريب لديه واحد ، وخلال أشهر الصيف ، سوف يستفيدون منه إلى أقصى حد. تمثل المرافئ والمرافئ الصغيرة التي ظهرت في جميع أنحاء الجزيرة مؤشراً على تزايد شعبية هذا التسلية المليئة بالمرح التي تشمل رحلات القوارب القبرصية.

ليس من المستغرب إذن أن يكون هناك مجموعة كبيرة من رحلات القوارب القبرصية التي تقدم إلى صانعي العطلات والتي سوف تبحر من جميع المنتجعات الرئيسية. ليس هناك شك في أن القارب هو وسيلة رائعة لرؤية أجزاء من قبرص التي يتعذر الوصول إليها عن طريق البر بما في ذلك بعض أجمل الخلجان والشواطئ. تعتبر رحلة القوارب المريحة في قبرص وسيلة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الساحلية الجميلة أو ربما تستمتع بالغطس في مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الصافية. إذا كنت تريد أن ترى الأسماك مباشرة ، فاخذ بعض الخبز المحموم في كيس (بلاستيك) مقاوم للماء واطلقه تحت الماء. سوف تسبح قريباً في سحابة من أجمل الأسماك.

إذا كنت تشعر بمغامرة أكثر قليلاً ، فيمكنك استئجار قارب كهربائي مع أصدقائك أو عائلتك على مدار الساعة. من السهل الإبحار وسوف يستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص مما يؤدي إلى انخفاض التكلفة مما يجعل الرحلة فعالة من حيث التكلفة أيضًا. ثم تحصل على المكان الذي تريده (في حدود المعقول) عندما يناسبك. رحلتك القبرصية الخاصة معك كقائد! هناك مجموعة كبيرة من الحرف المتاحة للتأجير وتختلف الأسعار لذلك فهي تستحق التسوق أولاً للحصول على أفضل صفقة. قد ترغب في قضاء يوم كامل في ذلك وحزم نزهة في مكان بارد ثم توقف في خليج منعزل لبعض الاستحمام الشمسي أو الغطس دون مشاحنات شواطئ المنتجع.

بالنسبة لمعظم الناس ، فإن رحلة الاسترخاء البطيئة هي نوعهم المفضل من رحلات القوارب القبرصية وربما تشمل تناول وجبة وبعض المشروبات الباردة الطويلة على متنها. إذا بدا ذلك مثلك ، فأنت في مكان رائع لأن هناك بعض الرحلات البحرية الرائعة التي تبحر خارج المنتجعات الكبيرة. يمكنك الاختيار من بين رحلة عشاء على ضوء القمر أو حتى ديسكو عائم إذا كان هذا ما "يطفو قاربك" (سامح التورية). يمكنك حتى الذهاب الخنزير كله إذا كنت ترغب في ذلك مع رحلة بحرية مصغرة إلى مصر أو الأراضي المقدسة تبحر من ليماسول لمدة يومين أو 4 أيام من السفر الفاخرة. هذه السفن الحديثة لديها كل ما تحتاجه بما في ذلك العديد من المطاعم وكازينو! بمجرد وصولك إلى الميناء ، سينقلك أسطول من الحافلات الفاخرة المكيفة إلى جميع الأماكن ذات الاهتمام بما في ذلك التسوق القليل ثم يعيدك في المساء لتناول العشاء على متن الطائرة.

حسنًا ، فأنت لا تريد التجول في سفينة سياحية أو تناول العشاء مع الموضوعات القديمة ، فأنت تريد إجراءً! حسنًا ، إذا كنت تريد القيام بذلك ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في رحلة على متن قارب قبرصي أيضًا. أحدث جنون بالنسبة لك الحشاشون الأدرينالين هناك هو سلالة جديدة من القوارب نوع "الضلع". لدى هؤلاء الوحوش التي تسير على البحر الكثير من القوة الحصانية المعلقة فوق ظهرها ، فلا عجب أنهم لا يطيرون فوق الأمواج. في الواقع ، إذا كنت تريد رحلة مليئة بالمرح ممتلئة بالمتعة مع توقف عند بعض السباحة أو الغطس فهذا هو طفلك. مع اسم مثل "Raptor" ، تبدو هذه الجرارات البحرية ذات الألوان الزاهية وكأنها تفعل 100 ميل بالساعة حتى عند الوقوف دون حراك. إذا كنت تحب القوارب والطاقة ، في حوالي 25.00 cyp مقعد لرحلة 3-4 ساعات وهذا هو نهاية رحلات القوارب في قبرص.

ثم مرة أخرى ربما فكرتك في الإبحار ليست سوى الإبحار. كما تعلم ، القوارب ذات الأوراق البيضاء الكبيرة مربوطة بأشياء لزجة تسمى الصواري. تعمل الرياح (جنبا إلى جنب مع الطاقم) أثناء استمتاعك وتجربة تشويق يخت حقيقي تحت الإبحار. هناك العديد من القوارب الحديثة وحتى مركب شراعي تقليدي يقدم رحلات منظمة لأولئك الذين يفضلون الإبحار إلى ركوب القوارب. أنها توفر العشاء على متنها وتلبية احتياجات الحفلات أو حفلات الزفاف أيضا إذا كنت ترغب في جعل يومك الكبير خاص إضافية. بغض النظر عن ما تقرره ، يمكنك التأكد من أن عطلة قبرص الخاصة بك ستكون أكثر لا تنسى إذا كنت تفعل شيئًا غير عادي وما يمكن أن يكون أكثر من رحلات القوارب القبرصية.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

مغامره

Pالتعليقات:

0 التعليقات: