تاهيتي العطلات الفاخرة على الميزانية

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

تاهيتي العطلات الفاخرة على الميزانية

تاهيتي تنمو كواحدة من أفضل وجهات السفر الفاخرة. بدءًا من الأشخاص الذين يقضون شهر العسل والذين يريدون تجربة حميمية هذه الجزر المنعزلة ، وحتى الغواصين النشطين الذين ينتظرون العروض الملونة تحت الماء ، إلى العائلات التي ترغب في تجربة فريدة من نوعها ؛ تاهيتي لديها الكثير لتقدمه للمسافرين من جميع الأنواع. لكن العيب الأول هو التكلفة الملحوظة للسفر التاهيتي. مع وجود فنادق مثل St. Regis ، و Le Méridien ، و Le Taha'a Private Island Resort ، فإن السفر إلى Tahiti لا يفاجئ المسافر ذي الخبرة كوجهة "صديقة للميزانية". ومع ذلك ، هناك عدة طرق لتجربة تاهيتي بميزانية محدودة.

تاهيتي كلوب ميد

يتمتع منتجع Bora Bora Club Med Resort بأحد أفضل المواقع في الجزيرة. يقع هذا المنتجع على البحيرة الشاطئية الخاصة به وسط بساتين جوز الهند ، ويعد واحدًا من التجارب القليلة الشاملة في تاهيتي. على الرغم من أنه منتجع قديم ، إلا أنه بحالة جيدة والسعر مناسب. يتكون المنتجع من أكواخ ، على الرغم من أن أيا منها فوق الماء. يوصى بإنفاق الأموال الإضافية للحصول على بنغل يطل على المحيط لتعزيز تجربتك وتغلب على حرارة البولينيزية. يعد Club Med Bora Bora خياراً ممتازاً للمسافرين الذين تجمهروا قلوبهم في العطلات الفاخرة التاهيتية.

المملوكة للقطاع الخاص وتشغيلها

هناك عدد من النزل المملوكة والمدارة من قبل القطاع الخاص ، والموتيلات ، والمبيت والإفطار ، والفيلات المفتوحة للأعمال العامة. يتم تشغيل هذه الخصائص عادةً من قبل عائلة أصلية ، وتوفر أماكن إقامة أكثر تواضعًا. هذا يعني أيضًا عددًا أقل من الأشخاص ومزيدًا من الخصوصية ، وهي طريقة فريدة لتجربة الحياة البولينيزية عن قرب والشخصية. يمكنك استكشاف بمفردك أو الاستمتاع بالبحيرة التي ربما تكون الأسرة قد استكشفتها لأجيال. سوف تساهم أيضًا في رفاهية عدد من العائلات التاهيتية الأصلية التي سترحب بكم في منازلهم بأذرع مفتوحة. توفر أماكن الإقامة المملوكة والمدارة من قبل القطاع الخاص للمسافرين المهتمين بعطلة سفر فاخرة تذوق السحر الريفي.

تاهيتي المبحرة

الآن ، أكثر السفن السياحية من أي وقت مضى تستكشف مياه تاهيتي. من أفخم بول غوغان إلى سفينة الأميرة التاهيتية ، هناك عدد من الخيارات. المفتاح هو العثور على خط الرحلات البحرية الذي يوفر جميع وسائل الراحة التي تهتم بها على متن قارب مجهز تجهيزًا جيدًا بأقل سعر ممكن. تقوم الأميرة التاهيتية في Princess Cruise Line بالقيام بذلك. نتحدث عن رحلة بحرية فاخرة رخيصة ! تقدم هذه السفينة ، التي تحمل 700 مسافر فقط ، بعضًا من أفضل وسائل الراحة. تبدأ الأسعار من 1039.00 دولار فقط للشخص الواحد.

لقد أصبحت تاهيتي وجهة مشهورة حيث يتم إضافتها إلى مسارات رحلات العالم الفاخرة . ولكن ليس عليك أن تكون غنيًا جدًا لتجربة تاهيتي. هناك الكثير من الخيارات للمسافر الواعي من حيث التكلفة. يمكنك تجربة Club Med على Bora Bora. يمكنك تجربة السلام الريفي لمنتجع مملوك ومدار من قبل القطاع الخاص. يمكنك حتى العثور على رحلات بأسعار معقولة إلى جزر تاهيتي. المسافرين لديهم الكثير من الخيارات. تخيل الإعجاب والإثارة الأخاذين اللذين ستشعرين بهما عندما تكتشف أنه يمكنك أيضًا الاستمتاع بترف تاهيتي ... بميزانية محدودة!
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:
السابق
هذه هي آقدم مشاركة.
التالي

مغامره

Pالتعليقات:

0 التعليقات: