أفضل طريقة لرؤية الجزر

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

أفضل طريقة لرؤية الجزر

تعد الرحلات البحرية في جزيرة هاواي طريقة رائعة للهروب وإجبار نفسك على الاسترخاء. ليس فقط أنت على متن سفينة حيث يتم الاعتناء بكل شيء ، ولكن أنت أيضًا في "وقت الجزيرة". لا داعى للقلق!

هذه هي اثنين من عوامل الجذب الرئيسية لبحيرة هاواي - إلى جانب الطقس الرائع والمناظر الطبيعية ، بطبيعة الحال. هناك العديد من خيارات الرحلات البحرية إلى جزر هاواي وداخلها ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن يكون هناك احتمال كبير في تحديد الخيار الذي تريده.

الوقت هو ربما الاعتبار الأول الخاص بك. جزر هاواي نفسها كبيرة ، وهي في وسط محيط أكبر. إنها الكتلة الأرضية الأكثر عزلة في العالم ، مما يعني أن قرارك الأول سيكون: الطيران هناك ، أو رحلة بحرية هناك؟

سيتم تشغيل رحلة بحرية إلى هاواي تغادر من لوس أنجلوس أو سان دييغو أو حتى المكسيك بين 10 إلى 14 يومًا ، مع توقف في جزيرتين على الأقل ، وعادة ما تكون أكثر. سيكون لديك عدة أيام في الإبحار في البحر ذهابا وإيابا ، لذلك تحقق من وسائل الراحة على متن السفينة الخاصة بك قبل أن تذهب وتقرر كيف تريد قضاء وقتك.

كما هو الحال مع معظم سفن الرحلات البحرية ، يمكنك اختيار الاستلقاء على ظهر السفينة طوال اليوم لقراءة قسط هاري بوتر النهائي ، أو أن تكون نشطًا كما تشاء. تحتوي معظم سفن الرحلات البحرية على غرف تمرين أو حتى مراكز لياقة بدنية كاملة. يحتوي البعض أيضًا على جدران لتسلق الصخور ، كما يحتوي بعضها على حلبة للتزحلق على الجليد!

بمجرد الوصول إلى هاواي ، ستأخذك الرحلات الاستكشافية إلى الجزيرة. يمكنك الترتيب المسبق لنشاط الشاطئ ، مثل لوا ، أو جولة من الجولف ، أو ركوب الخيل ، أو الغطس ، أو أكثر. يمكنك زيارة المركز الثقافي البولينيزي في أوهايو ، أو مشاهدة بركان كيلوا الرائع وهو يواصل ثورته في الجزيرة الكبيرة.

خيار آخر هو السفر إلى هاواي ، وعلى متن سفينتك ، وقضاء وقتك في التجول بين الجزر. تكون المياه أكثر هدوءًا بشكل عام مما هي عليه في المحيط الهادئ ، لذلك إذا كان دوار البحر قد أزعجك ، فقد تكون هذه هي الطريقة التي يجب أن نذهب إليها. سفن الرحلات البحرية كبيرة بما يكفي لدرجة أن القليل من الناس يضايقهم الأمواج الموجودة على المحيط ، ولكن هناك عدد قليل منهم.

بعد الوصول إلى هاواي (عادة هونولولو) ، ستصعد إلى سفينتك وتبدأ رحلتك. مع قضاء وقت أقل في الوصول إلى هاواي ، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في الاستمتاع بالجزر. خطوط الرحلات البحرية النرويجية (NCL) هي المشغل الوحيد للسفن الكبيرة الذي يقوم برحلات بحرية بين الجزر. أبحرت سفينتين على الطريق بين الجزيرة ، فخر الوها وفخر أمريكا. هذه رحلات لمدة 7 أيام ، تغادر وتعود إلى هونولولو.

النظر في الموسم الذي تريده كروز ، كذلك. يشهد عيد الميلاد وعطلة العطلة الصيفية إقبالاً كبيراً ، مع توفر بعض الخصومات. أيضا ، من المرجح أن يتم حجز سفينتك. بين عيد الشكر ومنتصف ديسمبر هو أفضل وقت للعثور على صفقات ، وعادة ما يكون موسم الكتف في شهري سبتمبر وأكتوبر.

لا يهم عندما تذهب ستجد رحلة بحرية إلى هاواي تجربة مريحة للغاية. ما عليك سوى حزمة واحدة ، ولكن يمكنك زيارة مجموعة كاملة من الوجهات. ستحصل على نفس السرير كل ليلة ، وخدمة لا تشوبها شائبة والطعام المتميز. سوف تسمح لك رحلة بحرية في جزيرة هاواي بحزم الصنادل ولكن تترك مخاوفك في المنزل.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: