اليخوت الفاخرة ميثاق الاسكندرية

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

اليخوت الفاخرة ميثاق الاسكندرية

يخت Alexandra Benetti المستأجر لليخوت الفاخرة على بعد 50 مترًا من الرضا التام لأولئك الذين يحبون الرحلات البحرية. سمح العمل المشترك لفريق تصميم Benetti و Stefano Natucci مرة أخرى لحوض السفن بتسليم يخت حديث. تعتبر الخطوط الخارجية وفتحات النوافذ العريضة في Alexandra نموذجية على طراز Benetti والداخلية هي إنجاز حقيقي لليخوت ، مع توقيع Terence Disdale للتصميم و Alan Jones للزينة.

اليخوت الفاخرة بينيتي ألكسندرا هي اليخت السادس في بينيتي الذهبي.

تم بناء اليخوت الفاخرة Alexandra لتصنيف ABS Malta Cross A1 مع خطوط خارجية إيطالية كلاسيكية من Stefano Natucci وداخلية Disdale. يحقق ميثاق اليخوت الفاخر المذهل هذا أداء وموثوقية ، ومجهز بأحدث الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الاتصال ، ويتميز بميزة مثيرة ومبتكرة لهذا اليخت في الصفين الخلفيين القابلين للطي في غرفة الجلوس / تناول الطعام الفردية على السطح الرئيسي. إن الجزء الخلفي من المنزل الرئيسي الذي يسيطر عليه زوج من الأبواب الزجاجية بالحجم الكامل ، لا يضيف فقط إلى الإحساس بالمساحة ، ولكنه يسمح أيضًا بمنظر بانورامي بدون انقطاع تقريبًا من طاولة الطعام.

عند دخولك اليخوت الفاخرة Alexandra ، فإنك تدخل عالمًا من الفخامة والرفاهية. الاهتمام بالتفاصيل هي الكلمة الأساسية في Benetti. النوافذ الجانبية الكبيرة على جميع الطوابق والأبواب القابلة للطي في حجرة الطعام تمسح الأفق وخلق شرفة رائعة على البحر.

يمكنك الحصول على هذه اليخوت الفاخرة على متن الميثاق أو الإيجار للإبحار في جزر اليونان الجميلة والبحر الأبيض المتوسط.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: