رحلات بحرية المكسيكية

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

رحلات بحرية المكسيكية 

إذا كنت تبحث عن رحلة بحرية مكسيكية ، فلديك العديد من الخيارات. جميع خطوط الرحلات البحرية الرئيسية تحجز رحلات بحرية مكسيكية كل يوم. على سبيل المثال ، تبيع هولندا أمريكا العديد من الرحلات البحرية المكسيكية الشاملة ، مثلها مثل رويال كاريبيان والعديد غيرها.

هناك العديد من المسارات المتاحة لأخذ رحلتك المكسيكية. يمكنك التجول في شبه جزيرة Baja أو النزول عبر قناة بنما أو التجول في المياه الدافئة في الجانب الكاريبي من المكسيك. ستبدأ الرحلات البحرية المكسيكية من الموانئ على خليج المكسيك أو فلوريدا وتبحر في يوكاتان وغرب الكاريبي.

أو يمكنهم الخروج من الساحل الغربي من موانئ مثل سان دييغو ولوس أنجلوس ولونج بيتش ، مع تركيز الرحلات البحرية المكسيكية على موانئ هذا البلد الشاسع والمتنوع الذي يقع على الساحل الغربي للمكسيك على طول المحيط الهادئ.

تبحر رحلات بحرية خليج المكسيك على الساحل الشرقي ، والمعروف باسم ريفي المايا إلى المدن على طول شبه جزيرة يوكاتان ، بما في ذلك كوزوميل وكانكون.

تسمح لك الرحلات البحرية المكسيكية ، المعروفة بكونها فاخرة ، بالانتقال إلى موسيقى mariachi والتعرج عبر الأسواق مع الجبال من السلال الملونة والسيرابيس وسمبريروس ، وتجمع بين الحياة اليومية والحياة الليلية. يمكنك أن تفعل القليل أو بقدر ما تستطيع أن تتناسب معه.

يمكنك قضاء بعض الوقت لاستكشاف قرى الصيد الرائعة والأسواق الملونة والثقافات القديمة ، أو الذهاب لصيد الأسماك في مارزلان في مازاتلان ، أو الغطس في كابو سان لوكاس أو الاسترخاء على شواطئ بويرتو فالارتا مع مارغريتا الجليدية في يدك.

بغض النظر عن الرحلة البحرية التي تقوم بها ، فإن الرحلات البحرية المكسيكية ممتعة نظرًا للتجارب العديدة التي يمكنك الحصول عليها دون إزعاج من التعبئة والتفريغ. بالطبع ، هذا صحيح في أي رحلة بحرية.

إذا كنت شغوفًا بالسفر إلى الشواطئ الجميلة والأماكن المثيرة للاهتمام ، جرب المكسيك. هناك العديد من الخيارات لعشاق الشاطئ ، مع العديد من شواطئ العالم.

إنها واحدة من أكثر الوجهات شعبية ، ليس فقط بسبب شواطئها ، ولكن أيضًا للموقع الجغرافي والثقافة والتاريخ. تجمع سحر الماضي وملذات الحاضر لتكوين مزيج استوائي لذيذ في هذا المكان المثير وهو المكسيك. ما ، مع مهرجانات على مدار السنة ، وحروق الشمس ، والغطس ، وفرة من الحرف اليدوية والفن والعديد من ملاعب الغولف وحتى لمسة من التاريخ ، ستندهش من كل الأشياء التي يمكنك القيام بها ورؤيتها أثناء تواجدك في المكسيك. يمكن رؤية قلب وروح المكسيك الحقيقية إذا كنت تشاهد المعالم التاريخية ومصانع العالم القديم والمزارع التقليدية. هذه يمكن رؤيتها بمفردك أو لجعلها أسهل قليلاً ، بجولة مع مرشد. أوه ، ولا تنسَ الجولات البيئية ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية المتوفرة.

ولكن أينما ذهبت ، ستجد ثقافة حيوية ، مزيجًا من التراث الأصلي والإسباني ، رغم أنه في الماضي كان مضطربًا جدًا في بعض الأحيان ، فقد أدى إلى جعل المكسيك منطقة فريدة من نوعها في العالم لاستكشافها.

الشتاء هو موسم الذروة جنوب الحدود ، والصيف دافئ للغاية ، ولكن هناك أوقات للاستفادة من أسعار الخصم. ولكن ، مع أخذ هذا في الاعتبار ، فإن أواخر الخريف إلى أوائل الربيع هي أفضل الأوقات للذهاب إلى المكسيك.

ولا تنس أن الأعاصير ، التي ستكون صعبة ، بالنظر إلى أن الساحل الشرقي للمكسيك قد ضرب بأعاصير كبرى عدة مرات في السنوات القليلة الماضية. تقدم المكسيك شيئًا للجميع ، سواء كان لديك وقت لقضاء عطلة طويلة في الأسبوع أو رحلة بحرية قصيرة لمدة 3 أيام ، فستجد شيئًا يناسبك.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: