11 نصائح المبحرة الخبراء

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

11 نصائح المبحرة الخبراء

المبحرة هو شيء عظيم القيام به. تبادل لاطلاق النار ، ما لا أحب ذلك؟ كل ذلك المرح الترفيهي الرائع ، والعناية به من قبل كل هؤلاء الناس ، والذهاب إلى الأماكن الرائعة. لعنة سكيبي!

أحد الأشياء التي أحبها حقًا في الإبحار هو إخبار الأشخاص بأشياء أنيقة لجعل تجربتهم المبحرة أفضل. الآن ، أعلم ، أنه من الصعب جدًا تحسين شيء رائع جدًا في البداية ، لكنني أفعل ما بوسعي. وليس أسلوب حياة سيئ (ضحك).

لذا ، إليك جزء آخر من عمل حياتي - مشاركة المتعة والسرور في رحلة بحرية إلى منطقة البحر الكاريبي. في هذه الحالة ، أشارك بعض النصائح حول كيفية تسهيل عملية التنقل ، والحصول على مزيد من الضجة على ربحك. من أجل الاهتمام بالمساحة ومقدار الوقت اللازم لقراءة المقالات عبر الإنترنت ، قمت فقط بتضمين 11 نصيحة مبحرة هنا. كانت المعايير المستخدمة في النصائح التي يجب تقديمها في هذه المقالة 1) مدى سهولة شرح المعلومات في بضع فقرات قصيرة ؛ 2) كم هو مفيد لشخص لا يعرف الكثير عن فن وعلم الرحلات البحرية ؛ و 3) نصائح تؤتي ثمارها (ستعرف ما أعنيه بعد استخدام هذه الجواهر الصغيرة على متن سفينة).

نصيحة رقم 1: اعتني بمضيفة المقصورة.

سيكون أحد أفضل أصدقاءك في الرحلة هو الشخص الذي يلتقط ملابسك القذرة ، ويعلق مناشفك الرطبة ، ويعدّل لك الغرور الفوضوي وينزل سريرك كل ليلة - سيقوم Cabin Steward He ، أو هي ، بعمل ممتاز مهمة تكوين المقصورة مرتين في اليوم ، وأحيانًا أكثر إذا لزم الأمر. هذا هو الشخص الذي سيتعامل أيضًا مع أي طلبات خاصة لديك ، مثل إذا كنت بحاجة إلى وسادة إضافية. لقد أوضحت نقطة للتعرف على مضيفتي ، وفي اليوم الأول ، تأكد من إرفاقه (أو دفعها) بمبلغ إضافي قدره 20 دولارًا. نعم ، أنا أعلم أن المكافآت اليومية التي تتم إضافتها إلى حسابي تغطي موظفي المقصورة ، لكن لا تخطئ. يمكن لهؤلاء الأشخاص ، الذين يقومون بعمل ممتاز على أي حال ، إضافة بعد إضافي لطيف لرحلتك. فمثلا،

كرم بلدي دائما مفهومة ومكافأة. لقد أسعدني العثور على مناشف إضافية وأردية حمام وشوكولاتة شوكولاتة وحتى زجاجة نبيذ. هناك نقطة أخرى ، تتمثل الطريقة المفضلة للتواصل مع مضيفتي (إذا لم أصطدم بها في الردهة) في وضع ملاحظة في مرحلة ما بعد It على المرآة فوق الغرور. انها دائما تعمل.

نصيحة رقم 2: النسخ هي شيء جيد

قم بعمل نسخ من جميع وثائق السفر الهامة التي تأخذها (رخصة القيادة ، جواز السفر ، بطاقة الائتمان ، وما إلى ذلك) واحتفظ بها في مكان آمن على شخصك أثناء سفرك وفي مقصورتك بمجرد ركوب الطائرة. إذا حدث أي شيء ، فستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها ، وسيكون مكتب الباحث أكثر قدرة على مساعدتك. 
أثناء وجودك فيه ، اطبع معلومات الرحلات البحرية التي تتوقع أن تستخدمها أكثر من غيرها (مثل الاتجاهات وأرقام الهواتف وما إلى ذلك) ، على ورقة ملونة. وبهذه الطريقة تبرز من مختلف الأوراق الأخرى التي ستحصل عليها في مستندات الرحلات البحرية.

نصيحة رقم 3: الكهرباء شيء جيد حقًا.

تحتوي كل كابينة على منفذ كهربائي واحد فقط ، والذي يقع بجوار المكتب / الغرور مباشرةً. 
ولها اثنين فقط من المقابس. إذا كنت مثلنا وترغب في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اشحن الكاميرا الخاصة بك ، واستمع إلى الموسيقى واستخدم مجفف الشعر بينما يستحم شخص ما ... ستحصل على الصورة. إحضار قطاع الطاقة أو حامي الطفرة. قد تجد أنه من المفيد أيضًا أن تكون سلك تمديد بطول 8 أقدام ، وبهذه الطريقة ، لديك الكهرباء في أي مكان تريده في المقصورة.

نصيحة رقم 4: إعداد معدتك.

لمدة أسبوع تقريبًا قبل المغادرة ، تناول وجبة واحدة على الأقل من اللبن يوميًا ، أو تناول مكملات الحمض النووي. يساعد على بناء البكتيريا الجيدة التي يحتاجها المسار الهضمي لديك للتعامل مع أي أخطاء أو شوائب صغيرة تلتقطها. بعض أفضل الأطعمة التي ستجدها ستكون في مؤسسات محلية صغيرة ، أو حتى في أماكن على جانب الطريق. تشاو جيدة حقا في هذه الأماكن ، متبل أصلي. لكن متطلبات الصرف الصحي في منطقة البحر الكاريبي ليست كما هي في الولايات المتحدة. أيضا ، فإن النظام الغذائي الطبيعي للسكان المحليين يختلف عن ما قد تستخدم ل. قد لا تستخدم معدتك في كل شيء. الزبادي هو وسيلة سهلة وفعالة لبناء توازن الجهاز الهضمي والحصانة.

نصيحة رقم 5: العذبة الأمتعة الخاصة بك

إذا كان وقت سفرك إلى السفينة أكثر من 24 ساعة ، فضع ملاءات منعم الأقمشة بين ملابسك للحفاظ على رائحتها منعشة. هذا جميل بشكل خاص مع الملابس أو الملحقات التي لا يتم غسلها بانتظام ، مثل السترات أو السترات. قد ترغب في خفض واحد في النصف ووضع كل نصف في حذائك. ستكون أكثر تقديرًا عند عودتك إلى المنزل ، حيث ستكون أمتعتك مليئة بالملابس المتسخة ، والتي قد تكون رطبة.

نصيحة رقم 6: إحضار الحبال بنجي

حبال البنجي هي واحدة من أكثر العناصر المفيدة التي يمكنك أخذها ولأسباب أخرى غير ما تعتقده أولاً. إنها سهلة التعبئة ، ولا تشغل مساحة تقريبًا على الإطلاق ، وقد تكون مفيدة في إبقاء حقائبك منتفخة معًا أثناء المناورة على السفينة. 
ولكن هنا الجزء رائع حقا. شيء واحد ستجده عندما تصل إلى المقصورة هو أنه لا توجد أماكن كافية لتعليق الأشياء - مثل القميص أو القبعة أو حقيبة الكاميرا. معظم كابينة لها اثنين أو ثلاثة من السنانير وهذا حول هذا الموضوع. على الرغم من أن الخطاف كبير فقط بما يكفي لحمل قبعة أو أي عنصر آخر مشابه ، إلا أنه كبير بما يكفي لعقد حبال بنجي أو ثلاثة. ما هو أكثر من ذلك ، هناك الكثير من الأماكن من خلال خارج المقصورة التي يمكن أن تستوعب واحدة من نهاية الحبل بنجي ولكن لن تعمل أبدا كمكان معلق ، مثل مصباح أو حافة المرآة. مجرد تعليق الحبل بنجي من أي مكان مناسب و - فويلا! - لديك خطاف قوي بما يكفي لعقد أي شيء لديك.

كما أنها تجعل حبل الغسيل كبير. تحتوي بعض الحمامات على خط ملابس قابل للسحب في الحمام ، ولكن ليس كلها. يمكن ربط حبل البنجي الخاص بك عبر فتحة دشك أو بين قضبان المناشف. أن تكون خلاقة ، ستجد العديد من الأماكن التي تعمل.

وأخيرًا ، واحدة من التهيج الرئيسي للوقوف على ظهر السفينة عندما تكون السفينة قيد التنفيذ (كما هو الحال مع Sea Days) هي رياح 20 عقدة يجب عليك التعامل معها. عندما تستيقظ من مقعدك لتصل إلى البار أو تأخذ قسطًا من الراحة ، فليس من غير المعتاد على الإطلاق رؤية منشفة أو قميص أو قبعة حمام سباحة وهي تبحر فوق حافة السفينة. إذا كان لديك سلك بنجي معك ، يمكنك بسهولة ربط كل شيء على مقعدك.

نصيحة رقم 7: أحضر شماعات ملابس إضافية

غالبًا ما لا يوجد ما يكفي من الشماعات في المقصورة الخاصة بك ، وتلك التي يمكن أن يكون هناك ألم في المؤخر للاستخدام. عادة ما تكون من النوع الذي لديه ربط صغير ينزلق في حلقة معدنية متصلة بشكل دائم بشريط الملابس في الخزانة. لذا تأكد من حزم ما يكفي من الإضافات للتعامل مع جميع ملابسك المهمة المعلقة ، بحيث يكون لديك ما يكفي وليس عليك العبث بها مع الملابس الموجودة في الخزانة.

وبالتحدث عن شماعات الملابس ، يمكنك شراء شماعات ملابس قابلة للنفخ (هذا صحيح ، شماعات معطف قابلة للنفخ. من الذي ثبتها؟) من Amazon.com (انقر فوق "علامة" ملابس "على الموقع الإلكتروني). لا تشغل مساحة في كل شيء ، من السهل تمامًا تضخيمه وهو قوي بما يكفي لإمساك القمصان والمعاطف ، كما أنه رائع أيضًا للتخلص من تلك الانتفاخات المزعجة التي تتعرض لها على أكتاف القمصان الخاصة بك. تعيين للسفر واستخدام الآخر في خزانة منزلك.

نصيحة رقم 8: تحقق مع شركة التأمين الخاصة بك (السيارات والطبية)

إذا حدث شيء ما وتطلب منك الحصول على أي نوع من العلاج الطبي أثناء تجوالك ، فهناك فرصة جيدة حقًا في أن تضطر لدفع ثمن العلاج وأن يتم تعويضك لاحقًا. لذلك ، اكتشف قبل أن تذهب إذا كان التأمين الصحي الخاص بك سيدفع ثمن هذه العلاجات ، وما نوع الوثائق التي ستحتاج إليها لتقديم مطالبة إلى شركتك. هذا هو أحد الأوقات التي قد ترغب في الاستفسار فيها عن تأمين السفر ، خاصة إذا كنت مسافرًا مع حالة تزيد من المخاطر (مثل المسافرين الأكبر سناً أو الحمل أو بعض الحالات الأخرى الموجودة مسبقًا). احصل على معلومات واضحة جدًا من شركتك حول الوثائق التي تحتاجها من السفينة أو الميناء ، لأنه بمجرد مغادرتك حيث يتم تسليم العلاج ، لن تكون هناك أي فرصة تقريبًا لأن تحصل على سجلات طبية مرسلة إليك دون الاستعانة بمحامٍ.

في نفس السياق ، تحقق من التغطية الخاصة بك مع شركة التأمين على السيارات الخاصة بك. قد تجد أنك لا تحتاج إلى أي تغطية إضافية ، والتي يمكن أن توفر لك الكثير إذا قررت استئجار سيارة أو سكوتر. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن العديد من شركات التأجير تطلب منك أن تتقيد بأية أضرار عند إرجاع السيارة ، لذلك إذا كنت تستخدم تأمينك الشخصي ، فسيتعين عليك دفع ثمن الأضرار واستردادها. هذه الحقيقة البسيطة هي واحدة من الحوافز الرئيسية التي تستخدمها شركات التأجير لبيع التأمين. لسوء الحظ ، على الرغم من أنهم مصاصون بالدم لمحاولتهم التلاعب بك ، فغالبًا ما يكون من العسير المضي قدمًا وشراء التأمين المحلي. لكن ، احصل على رأي احترافي من وكيلك.

نصيحة رقم 9: علبة من الهواء المعطر

خاصة إذا كنت مسافرًا على إحدى السفن الأقدم ، فمن الجيد حقًا تغليف علبة من معطر الجو المفضل لديك. أنا أفضل الأنواع التي تقتل الروائح بدلاً من تلك التي تنبعث منها رائحة الهواء فقط (أي Lysol ، لأنها لا تؤدي فقط إلى إزالة الروائح الكريهة عن الغرفة إذا لزم الأمر ولكنها تعقم أيضًا الأسطح). في الحدود الصغيرة للكابينة القياسية ، يمكن أن تكون أي رائحة كريهة خانقة ويمكن لنظام تهوية الغرفة أن يستغرق بعض الوقت في العمل.

نصيحة رقم 10: البقاء خارج حمامات البخار.

نعم ، كما نعلم ، ليس هناك أي شيء يشبه الشعور بالهدوء والتطهير في غرفة البخار لتهدئتك أو تخليصك من الآثار اللاحقة لحفلات في وقت متأخر من الليل. ومع ذلك ، فإننا لا نستخدم حمامات البخار العامة. هذه ليست طرقًا لأي خط رحلات بحرية معين ، إنها طرق على حمامات البخار العامة. غرفة البخار هي البيئة المثالية المطلقة لجميع أنواع الجراثيم والبكتيريا المحمولة جوا - الإضاءة الساخنة والرطبة والمهدئة. أوه نعم ، مثالي لهذا الخطأ البارد الصغير أو غيره من الفيروسات المؤذية التي تعطس من الناس. البقاء بعيدا عن حمامات البخار!

نصيحة رقم 11: استخدام الحمالين عند مغادرة المحطة.

هناك سببان جيدان حقًا لاستخدام الحمالين.

إنها تحمل حقائبك ، في مقابلها يجب أن تلبسهم حوالي دولارين لكل كيس وبحد أدنى 5 دولارات. هذا جيد بشكل خاص إذا كان لديك العديد من الحقائب وإذا كان لديك طرق للذهاب إلى وسائل النقل الخاصة بك.

لديهم مكتب خاص يذهبون إليه في الجمارك وبالتالي لا تضطر إلى الانتظار في الطابور. هذا وحده يستحق 5 دولارات!
الرايتي ، عصابة. هذا كل ما تحصل عليه هنا. راجع صندوق الموارد الخاص بي لمعرفة كيفية الحصول على مزيد من النصائح إذا كنت مهتمًا.

انظر يا في منطقة البحر الكاريبي. Aaaaaarghh !!

فريد توتويلر هو مؤلف ومستشار ومتحدث مبيعًا ، وشغفه الحالي هو استكشاف المجالات الواسعة والجميلة لمنطقة البحر الكاريبي على متن سفن الرحلات البحرية الضخمة. وقد كتب 7 كتب عن المبحرة ويعمل على شريط فيديو وثائقي. قم بتنزيل كتاب Fred الإلكتروني المجاني "The Best Darn Cruising Tips EVER!"  ، واكتشف لماذا يجب عليك حزم أكياس zip-loc ، ومجموعة الإسعافات الأولية ، وأجهزة اللاسلكي ، وأكياس القمامة ، وخطافات حوائط الكؤوس الشفط. ستحصل أيضًا على بعض المعلومات الرائعة حول اختيار وكلاء السفر وشراء التأمين على الرحلة ومنع دوار البحر والطريقة المثالية للحصول على مكالمة إيقاظ
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:
السابق
التالي
هذه هي آخر مشاركة.

مغامره

Pالتعليقات:

0 التعليقات: